الرئيسية اتصل بنا
 
 


العودة   منتديات الآفاق السلفية > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 1.93 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الإدارة
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 6th January 2017, 11:05 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,632
أرسلت بواسطة الإدارة
( القول الفصل في حكم مَن يعذر القبوري بالجهل ) كتبه/ عبدالحميد بن خليوي الجهني

( القول الفصل في حكم مَن يعذر القبوري بالجهل )
الحمد لله, والصلاة والسلام على رسول الله ,
أما بعد:
فإن مسألة العذر بالجهل قد غلط فيها كثير ممن ينتسبون إلى السنة, إذ اعتقدوا أن عابد القبر يُعذر...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 6th December 2016, 08:13 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 5,606
أرسلت بواسطة الإدارة
المنتدى: منبر الإعـــلانـات والــمـقــتـرحات 16th April 2016, 08:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,232
أرسلت بواسطة الإدارة
تم وضع رابط للرسالة في المرفقات بالأعلى

تم وضع رابط للرسالة في المرفقات بالأعلى
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th April 2016, 08:33 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 10,365
أرسلت بواسطة الإدارة
تم وضع رابط للرسالة في المرفقات بالأعلى

تم وضع رابط للرسالة في المرفقات بالأعلى
المنتدى: منبر الإعـــلانـات والــمـقــتـرحات 8th December 2015, 09:20 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,232
أرسلت بواسطة الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أين الملف يا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أين الملف يا أخ شاكر
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 8th December 2015, 09:20 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 10,365
أرسلت بواسطة الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أين الملف يا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أين الملف يا أخ شاكر
المنتدى: منبر الآفاق السلفية العلمي الــعـام 14th November 2015, 04:26 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 839
أرسلت بواسطة الإدارة
Ham هيئة كبار العلماء تدين الهجمات الإرهابية بباريس

الرياض 02 صفر 1437 هـ الموافق 14 نوفمبر 2015 م واس
أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الهجمات الإرهابية التي وقعت بالعاصمة الفرنسية باريس, وأدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى .
وأشارت الأمانة...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th January 2015, 06:12 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 7,200
أرسلت بواسطة الإدارة
الفوزان حفظه الله كثرت مواضيع زيارته في شبكة سحاب الإرجائية

قال الأخ عبد الله الخالدي في صفحته على تويتر https://twitter.com/AlOrayer
[ الفوزان ] : كثر من يُرسل مواضيع زيارته - حفظه الله - ، لكن لم أجد من يعرض المقالات الإرجائية عليه ؛ فأخذ تزكيته لكُتابها...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 11th December 2014, 09:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 10,108
أرسلت بواسطة الإدارة
مقال جديد للشيخ عبد الحميد الجهني وفقه الله : حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية (3) الحلقة الأخيرة

بسم الله الرحمن الرحيم
حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية (3)
الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ,
أما بعد :
فقبل أن أناقش عبارات الشيخ...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 2nd December 2014, 12:18 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6,443
أرسلت بواسطة الإدارة
New1 مقال جديد للشيخ عبد الحميد الجهني حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية (2)

بسم الله الرحمن الرحيم
حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية (2)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه
أما بعد :
فإن شيخ الإسلام محمد بن عبد...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 27th November 2014, 04:29 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 9,398
أرسلت بواسطة الإدارة
مقال جديد للشيخ عبد الحميد الجهني "حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
حكم المشرك الجاهل بين تحقيق أئمة الدعوة النجدية وتخليط المرجئة العصرية (1)
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه .
أما بعد :
فقد عصفت عاصفة الإرجاء بشباب...
المنتدى: منبر الإعـــلانـات والــمـقــتـرحات 25th November 2014, 07:47 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,490
أرسلت بواسطة الإدارة
للتذكير ...

للتذكير ...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 17th September 2014, 09:52 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 9,720
أرسلت بواسطة الإدارة
بيان جديد لهيئة كبار العلماء

الرياض 22 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 17 سبتمبر 2014 م واس
أكدت هيئة كبار العلماء أن الإرهاب يعد جريمة نكراء، وظلم وعدوان تأباه الشريعة والفطرة بصوره وأشكاله كافة , ومرتكبه مستحق للعقوبات الزاجرة...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 15th September 2014, 12:05 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 5,990
أرسلت بواسطة الإدارة
الشيخ عبد المحسن العباد البدر: داعش خوارج بلا شك

الشيخ عبد المحسن العباد البدر: داعش خوارج بلا شك.
[18/11/1435هـ]
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 14th September 2014, 11:23 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 8,575
أرسلت بواسطة الإدارة
تحذير الشيخ عبد العزيز الراجحي من حاتم الشريف وداعش والمرجئة

هذا اتصال هاتفي يوم الأحد 19/11/1435هـ مع العلامة الشيخ عبد العزيز الراجحي رد على حاتم الشريف الضال في طعنه في الدرر السنية ، وحذر من داعش والمرجئة.
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 13th September 2014, 08:24 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6,897
أرسلت بواسطة الإدارة
رأي الشيخ وصي الله عباس في تجريح وتعديل المدعو أحمد بازمول ونصيحته له بترك هذه الأمور والانشغال بالعلوم التي تنفعه

رأي الشيخ وصي الله عباس في تجريح وتعديل المدعو أحمد بازمول ونصيحته له بترك هذه الأمور والانشغال بالعلوم التي تنفعه
http://safeshare.tv/w/NRxZCFmmGc
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 11th September 2014, 10:15 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 7,583
أرسلت بواسطة الإدارة
تحدي لشبكة سحاب الإرجائية ومن على شاكلتها من...

تحدي لشبكة سحاب الإرجائية ومن على شاكلتها من الشبكات الخلفية كالبيضاء ومنابر النور والبينة ... على أن تنشر هذا الكلام لمحمد بن هادي .
ولن يفعلوا لأن الحزبية لربيع تمنعهم .
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 10th September 2014, 10:03 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 7,583
أرسلت بواسطة الإدارة
أيها المرجئ ربيع المدخلي هذا صاحبك محمد بن هادي يصف القول بإسلام تارك عمل الجوارح بالإرجاء ولا شك وينصح باللجنة الدائمة فهل ستقول أنه حدادي خارجي؟

يا ربيع المدخلي هذا صاحبك محمد بن هادي يصف القول بإسلام تارك عمل الجوارح بالإرجاء ولا شك وينصح باللجنة الدائمة فهل ستقول أنه حدادي خارجي؟
http://www.youtube.com/watch?v=7JKeuf2ljns
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 30th August 2014, 09:26 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,677
أرسلت بواسطة الإدارة
رد الشيخ ملفي بن ناعم الصاعدي على الدكتور عبد الرحمن الحجي لطعنه في شيخ الإسلام بن تيمية

رد الشيخ ملفي بن ناعم الصاعدي على الدكتور عبد الرحمن الحجي لطعنه في شيخ الإسلام بن تيمية
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 24th August 2014, 05:25 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,826
أرسلت بواسطة الإدارة
الجَلاء لما استشكل في مقال ( كشف الخفاء ) / للشيخ عبد الحميد الجهني

بسم الله الرحمن الرحيم

الجَلاء لما استشكل في مقال ( كشف الخفاء )

الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى آله وصحبه ,
أما بعد :
فهذا توضيح وبيان حول ما قررته في مقالي ( كشف الخفاء...
المنتدى: منبر الآفاق السلفية العلمي الــعـام 20th August 2014, 07:37 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,135
أرسلت بواسطة الإدارة
يرفع...

يرفع...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 20th August 2014, 09:34 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,719
أرسلت بواسطة الإدارة
رد الشيخ عبدالله الجربوع على المرجىء أبو عبد الحق أمين المشرفي في طعنه في سماحة الشيخ صالح الفوزان والذي نشر في شبكة سحاب

رد الشيخ عبدالله الجربوع على المرجىء أبو عبد الحق أمين المشرفي في طعنه في سماحة الشيخ صالح الفوزان والذي نشر في شبكة سحاب
المنتدى: منبر الآفاق السلفية العلمي الــعـام 20th August 2014, 06:21 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 58,702
أرسلت بواسطة الإدارة
داعش ليست نبتة سلفية ولا هي امتداد لدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب/ الشيخ صالح بن عبد الله العصيمي

هل داعش نبتة سلفية؟ يجيبك الشيخ صالح بن عبد الله العصيمي
http://96.0.255.93/~jeman/old/up/Modonah/HlDaeshNabtahSalfiah.MP3
http://96.0.255.93/~jeman/old/up/Modonah/HlDaeshNabtahSalfiah.MP3
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 19th August 2014, 10:22 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 7,568
أرسلت بواسطة الإدارة
تحقيق قول مالك في حكم تارك الصلاة والجواب عن بعض الشبه / للشيخ عبد الحميد الجهني

بسم الله الرحمن الرحيم

تحقيق قول مالك في حكم تارك الصلاة والجواب عن بعض الشبه

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه
أما بعد :
فقد قال الحافظ أبو جعفر الطحاوي - رحمه الله - في...
المنتدى: منبر الآفاق السلفية العلمي الــعـام 19th August 2014, 02:47 PM
مشاركات: 51
المشاهدات: 58,702
أرسلت بواسطة الإدارة
تبصرة وذكرى / بيان لسماحة المفتي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ في التحذير من داعش والقاعدة

الرياض - واس :

وجه سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ بياناً اليوم بعنوان ” تبصرة...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 19th August 2014, 07:34 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,094
أرسلت بواسطة الإدارة
وهذه صورة مقال المرجئ أمين المشرفي:...

وهذه صورة مقال المرجئ أمين المشرفي: https://ia600506.us.archive.org/24/items/WwwSahabNetForumsIndexPhpShowtopic139022/www_sahab_net_forums_index_php_showtopic_139022.pdf
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 19th August 2014, 07:31 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,094
أرسلت بواسطة الإدارة
رد الشيخ ملفي بن ناعم الصاعدي على المرجيء أبوعبدالحق أمين المشرفي في طعنه في سماحه الشيخ صالح الفوزان في شبكة سحاب

رد الشيخ ملفي بن ناعم الصاعدي على المرجيء أبو عبد الحق أمين المشرفي في طعنه في سماحة الشيخ صالح الفوزان ثم يليه دفاع من الشيخ ملفي عن الشيخين عبدالله الجربوع والشيخ عبدالله صوان الغامدي ثم بيان ماهي...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 18th August 2014, 03:34 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,838
أرسلت بواسطة الإدارة
جديد: رد الشيخ عبد الله الجربوع على المرجئ غازي بن عوض العرماني

لقاء مع الشيخ عبد الله الجربوع رئيس قسم العقيدة بالجامعة الإسلامية سابقا فيه الرد على المرجئ غازي بن عوض العرماني
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 18th August 2014, 01:04 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 8,404
أرسلت بواسطة الإدارة
تم التعديل إلى ربيع المدخلي: أنظر في هذا وتب...

تم التعديل
إلى ربيع المدخلي:
أنظر في هذا وتب إلى الله، فالرجوع للحق خير من التمادي في الباطل.
جديد بتاريخ: 29/7/1435هـ رد اللجنة الدائمة برئاسة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ على التوجهات الإرجائية...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 18th August 2014, 12:04 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 8,404
أرسلت بواسطة الإدارة
الأحد 21/شوال/1435هـ التحذير من ربيع المدخلي داعية التوجهات الإرجائية / الشيخ العلامة عبد العزيز الراجحي

الأحد 21/شوال/1435هـ التحذير من ربيع المدخلي داعية التوجهات الإرجائية / الشيخ العلامة عبد العزيز الراجحي

المتصل: أحسن الله عملك يا شيخ عبد العزيز، أنا استمعت للتسجيلات من الإخوة الذين اتصلوا عليك...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 17th August 2014, 01:11 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,088
أرسلت بواسطة الإدارة
جديد: الشيخ العلامة الراجحي يصف جماعة ربيع المدخلي بأنهم جعلوه رسولا ويرد على بعض شبهاتهم

الشيخ العلامة الراجحي يصف جماعة ربيع المدخلي بأنهم جعلوه رسولا ويرد على بعض شبهاتهم.

السائل: ظهرت جماعة ممن تنتسب إلى السلف الصالح و إلى عقيدة أهل السنة و الجماعة، و هذه الجماعة تمتحن إخوانهم...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 17th August 2014, 11:53 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,444
أرسلت بواسطة الإدارة
[أبو محمد المقدسي] للأخ عبد الله الخالدي

مجموعة تغريدات كتبها الأخ عبد الله الخالدي في الرد على تباكي المقدسي في تسجيل صوتي نشر له بالأمس.

[ المقدسي ] : براءته مما يرتكبه الخوارج لا قيمة لها ؛ وبعد سنين خاضها معهم ؛ في التنظير والتسعير ،...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th August 2014, 10:38 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,064
أرسلت بواسطة الإدارة
تعليق الشيخ الجربوع عن كلام الشيخ الراجحي الذي فيه أن ربيع المدخلي يخرج العمل من الإيمان

تعليق الشيخ الجربوع عن كلام الشيخ الراجحي الذي فيه أن ربيع المدخلي يخرج العمل من الإيمان
بتاريخ: اليوم 20 شعبان 1435 هـ
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th August 2014, 10:34 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,654
أرسلت بواسطة الإدارة
نود من أحد الإخوة ينشط لتفريغه

نود من أحد الإخوة ينشط لتفريغه
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th August 2014, 09:44 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,654
أرسلت بواسطة الإدارة
جديد ومهم لقاء مع الشيخ العلامة عبد العزيز الراجحي حول أقوال ربيع المدخلي الإرجائية

جديد ومهم لقاء مع الشيخ العلامة عبد العزيز الراجحي حول أقوال ربيع المدخلي الإرجائية
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 16th August 2014, 01:48 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 12,620
أرسلت بواسطة الإدارة
كنا نشرنا التسجيل كما وصلنا من أحد الإخوة أعلاه...

كنا نشرنا التسجيل كما وصلنا من أحد الإخوة أعلاه فاتهمنا مرجئة شبكة سحاب ببتر السؤال لأن فيه ما يبرئ ربيعا من الإرجاء، وغير ذلك من تشغيباتهم وكلامهم الفاضي، وقد أعاد الأخ إرسال الاتصال كاملا جزاه...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 14th August 2014, 01:43 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,490
أرسلت بواسطة الإدارة
شيء من أغلاط كتب الفقهاء المتأخرين في حكم تارك الصلاة

بسم الله الرحمن الرحيم

شيء من أغلاط كتب الفقهاء المتأخرين في حكم تارك الصلاة

الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول الله , وعلى آله وصحبه ,
أما بعد :
فإن كثيرا من الناس لم ينتبهوا لما في...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 12th August 2014, 06:43 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,640
أرسلت بواسطة الإدارة
وجنون العظمة في ربيع مرض حقيقي يدل لذلك ثناءه...

وجنون العظمة في ربيع مرض حقيقي يدل لذلك ثناءه وتزكيته لنفسه، وفجوره وحربه الشعواء على كل من رد عليه أو بيّن له خطأ ولو كان بأدب.
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 12th August 2014, 06:25 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,640
أرسلت بواسطة الإدارة
ربيع المدخلي مريض بجنون العظمة / افق من سباتك فثناء العلماء عليك كان قديما وأما الآن لما خالفت الحق فأنت لا تساوي عندهم بصلة

بسم الله الرحمن الرحيم

قال ربيع في مقاله الأخير مثنيا على نفسه والله تبارك وتعالى يقول: ((فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ))

"كبار العلماء الذين شهدوا لربيع بالعلم ونصرة الحق ورده للباطل."

"إن...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 11th August 2014, 09:49 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 12,620
أرسلت بواسطة الإدارة
جديد: الشيخ العلامة الراجحي يحذر من أقوال ربيع المدخلي ويوصي بتركها ولا ينكر على من صرح بأن ربيع وكبار أتباعه مرجئة

العلامة عبد العزيز الراجحي يجيب عن سؤال حول ربيع المدخلي وأتباعه فيقول ناصحا طالب العلم: "أرى أنك تقرأ الكتاب والسنة وتترك أقوال مدخلي .. المدخلي، خذ القرآن والسنة يكفي"

المتصل: طيب يا شيخ طلبة...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 10th August 2014, 07:20 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,141
أرسلت بواسطة الإدارة
مقال للشيخ عبد الحميد الجهني: قصف البوارج على بقايا المفسدين الخوارج

بسم الله الرحمن الرحيم
قصف البوارج على بقايا المفسدين الخوارج


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ,
أما بعد :
فقد قال الإمام الحسن بن علي البربهاري رحمه الله ( ت 329هـ )...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 10th August 2014, 12:59 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,407
أرسلت بواسطة الإدارة
إشكال ارفعوه للشيخ عبيد الجابري حول وصفه لمحمد الإمام بالإخواني

أخرج أحد الليبيين - وهم على حد وصف الشيخ عبيد: حمير إلا من رحم الله - تسجيلا للشيخ عبيد الجابري يصف فيه محمد الإمام بأنه إخواني !!!
قلت: ما دخل الإخوانية هنا؟!!!! الرجل يؤاخي المشركين ويصحح دينهم...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 9th August 2014, 09:41 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,301
أرسلت بواسطة الإدارة
سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ يحذر الشباب من الجماعات التي انتسبت للإسلام والجهاد وسفكت الدماء وتقاتلت فيما بينها، وما هم إلا جماعات تربت على أيدي المخابرات العالمية .

في خطبة يوم أمس 12 شوال 1435هـ عن حرمة الدماء حذر سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ من الجماعات التي تتسب للإسلام والجهاد وتسفك الدماء وتتقاتل فيما بينها ، ويبين أنهم تربوا على أيدي المخابرات...
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 8th August 2014, 08:10 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,226
أرسلت بواسطة الإدارة
المرجئة المعاصرة إخوان عباد القبور

المرجئة المعاصرة يثبتون الإسلام لعباد القبور فلا يلمونا على وصفنا لهم بما ارتضوه لأنفسهم. إخوان عباد القبور.
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 7th August 2014, 07:47 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,834
أرسلت بواسطة الإدارة
الضال الزائغ ربيع المدخلي يكفر الحوثيين ولا يكفر...

الضال الزائغ ربيع المدخلي يكفر الحوثيين ولا يكفر القبوريين ومناط التكفير واحد وهو عبادة غير الله !

لتعلموا أن التكفير عند المنحرف المدخلي تكفير من منطلق سياسي إقليمي وليس من منطلق شرعي عقائدي .
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 6th August 2014, 08:47 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,181
أرسلت بواسطة الإدارة
أحرجت الرجل يا أبا عبد الله هو ناقص فتح جبهات...

أحرجت الرجل يا أبا عبد الله هو ناقص فتح جبهات جديدة عليه
المنتدى: منبر الرد على المرجئة المعاصرة 6th August 2014, 08:32 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,412
أرسلت بواسطة الإدارة
بوركت يا أبا عبد الله وأفراخ المرجئة مثل الغريق...

بوركت يا أبا عبد الله وأفراخ المرجئة مثل الغريق يتعلق بقشة كما يقول المثل العامى أما النفعي سمير ناكر الجميل فليس له لا فى العير ولا فى النفير بل هو من المطبلين
المنتدى: منبر الإعـــلانـات والــمـقــتـرحات 5th August 2014, 09:15 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 10,066
أرسلت بواسطة الإدارة
مرحبا بك بين إخوانك ونفع الله بك .

مرحبا بك بين إخوانك ونفع الله بك .
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 5th August 2014, 01:14 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,845
أرسلت بواسطة الإدارة
هذا الانفلات الواسع للنساء في السنوات القليلة...

هذا الانفلات الواسع للنساء في السنوات القليلة الماضية الذي حصل بجهود كبار التغريبيين المسوَّدين المكبَّرين وعلى رأسهم رئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالعزيز التويجري، ومنهم وزراء العمل والعدل والإعلام...
المنتدى: منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة 5th August 2014, 11:24 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,991
أرسلت بواسطة الإدارة
إلى المندس الطاعن في سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ

وصلتني رسالة من عضو مندس في هذا المنتدى عنون لها بـ: "سماحة المفتي إياك أن تُفتي"
ووضع فيها هذه الصورة:...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الآفاق السلفية

a.d - i.s.s.w