الرئيسية اتصل بنا
 
 


العودة   منتديات الآفاق السلفية > أقسام المنتديات الرئيسية > منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 7th July 2008, 07:05 AM
شاكر بن زكريا شاكر بن زكريا غير متواجد حالياً
عفا الله عنه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 764
Arrow استمع للشيخ مقبل وهو يرد على شبهة من شبه الحزبيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على هذا الرابط تسمع الشيخ مقبل وهو يضحك من شبهة عند الحزبيين ويرد عليها بما هو معروف من اسلوبه رحمه الله تعالى 0
تفضل حمل
من هنا

من مواضيعي
0 من هم العلماء الذين يستفتون ؟ يجيبك شيخنا الدكتور صالح بن سعد السحيمي حفظه الله
0 خطبة جمعة جديدة للشيخ عبد الحميد الجهني ( لقد سألت عن عظيم )
0 الرد العلمي الرفيع مؤلف جديد للشيخ عبد الحميد الجهني حفظه الله تعالى
0 حرص السلف على تصفية مصادر التلقي
0 حكم التحاكم إلى القانون الوضعى في الخصومات المالية

__________________
قال عثمان رضى الله عنه ( لو طهرت قلوبكم ما شبعت من كلام ربكم) اللهم ارزقنا تلاوة كتابك اناء الليل وأطراف النهار وأرزقنا العمل به
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 7th July 2008, 07:31 AM
الصورة الرمزية أحمد بن إبراهيم بن علي
أحمد بن إبراهيم بن علي أحمد بن إبراهيم بن علي غير متواجد حالياً
وفقه الله ونفع به
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
العمر: 37
المشاركات: 1,718
افتراضي

استمع مباشر من هنا


لله در الشيخ مقبل

من مواضيعي
0 إذا وقع في الشرك فلا يقال: موحد ؛ بل يقال: مشرك.
0 الشيخ عبد الله الجربوع: لن يجدوا أحداً من العلماء تكلم في، لا الشيخ العباد ولا سماحة المفتي ولا الشيخ الفوزان ولا الشيخ ربيع ولا الشيخ عبيد
0 نصيحة الشيخ صالح السحيمي حول أسلوب التعامل مع العلماء وطلبة العلم عند خطأهم
0 باب: ما جاء في خطورة مرجئة هذا العصر -القائلين بإيمان ونجاة تارك عمل الجوارح- على عقيدة المسلمين
0 التحذير من اثارة الفتن مع بيان ما يُجتنب منها و ما لا يُجتنب

__________________
الشيخ صالح الفوزان: "بعض الجهال أو المغرضين يستنكرون الكلام في أسباب الردة عن الإسلام ويصفون من يتكلم في ذلك بأنه تكفيري ويحذرون منه" اهـ[شرح نواقض الإسلام ص:20]
قال الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن بن شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب: وهذه الشبهة التي ذكرنا [ نكفر النوع ولا نعين الشخص المتلبس بالشرك إلا بعد التعريف] قد وقع مثلها أو دونها لأناس في زمن الشيخ محمد رحمه الله ولكن مَنْ وقعت له يراها شبهة ويطلب كشفها، وأما من ذكرنا فإنهم يجعلونها أصلا ويحكمون على عامة المشركين بالتعريف ويُجَهِّلون من خالفهم فلا يوفقون للصواب، لأن لهم في ذلك هوى وهو مخالطة المشركين، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، الله أكبر ما أكثر المنحرفين وهم لا يشعرون.. [حكم تكفير المعين والفرق بين قيام الحجة وفهم الحجة]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الآفاق السلفية

a.d - i.s.s.w