الرئيسية اتصل بنا
 
 


العودة   منتديات الآفاق السلفية > أقسام المنتديات الرئيسية > منبر المـنهج والـردود الــعـلـمـيـة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 7th July 2008, 07:05 AM
شاكر بن زكريا شاكر بن زكريا غير متواجد حالياً
عفا الله عنه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 764
Arrow استمع للشيخ مقبل وهو يرد على شبهة من شبه الحزبيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على هذا الرابط تسمع الشيخ مقبل وهو يضحك من شبهة عند الحزبيين ويرد عليها بما هو معروف من اسلوبه رحمه الله تعالى 0
تفضل حمل
من هنا

من مواضيعي
0 عقبات الشيطان السبع
0 رسالة وصلتنى على البريد رأيت نشرها هنا ليستفيد إخواننا ملاك السيارات
0 آية وتفسير(1)
0 جديد موقع جديد لصوتيات الشيخ عبد الحميد الجهني بصيغة mp3
0 لصوص الإنترنت المفسدون في الأرض

__________________
قال عثمان رضى الله عنه ( لو طهرت قلوبكم ما شبعت من كلام ربكم) اللهم ارزقنا تلاوة كتابك اناء الليل وأطراف النهار وأرزقنا العمل به
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 7th July 2008, 07:31 AM
الصورة الرمزية أحمد بن إبراهيم بن علي
أحمد بن إبراهيم بن علي أحمد بن إبراهيم بن علي غير متواجد حالياً
وفقه الله ونفع به
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
العمر: 37
المشاركات: 1,718
افتراضي

استمع مباشر من هنا


لله در الشيخ مقبل

من مواضيعي
0 لترجمة النصوص بأكثر من أربعين لغة مختلفة
0 هل يشترط في الجرح الإجماع؟/ الشيخ صالح الفوزان حفظه الله
0 الرد على شبهة لمرجئة العصر لتصحيح إيمان تارك عمل الجوارج بالكلية وجعله قولا لأهل السنة: اختلاف السلف في تكفير تارك الصلاة
0 ملخص معاملة الموحد للمنتسبين للإسلام الواقعين في الشرك الأكبر بعبادة القبور والأولياء والأصنام.
0 منهج السلف وعلماءه برآء من مشايخ المرجئة الذين يعلنون أن في أعناقهم بيعة للطواغيت

__________________
الشيخ صالح الفوزان: "بعض الجهال أو المغرضين يستنكرون الكلام في أسباب الردة عن الإسلام ويصفون من يتكلم في ذلك بأنه تكفيري ويحذرون منه" اهـ[شرح نواقض الإسلام ص:20]
قال الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن بن شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب: وهذه الشبهة التي ذكرنا [ نكفر النوع ولا نعين الشخص المتلبس بالشرك إلا بعد التعريف] قد وقع مثلها أو دونها لأناس في زمن الشيخ محمد رحمه الله ولكن مَنْ وقعت له يراها شبهة ويطلب كشفها، وأما من ذكرنا فإنهم يجعلونها أصلا ويحكمون على عامة المشركين بالتعريف ويُجَهِّلون من خالفهم فلا يوفقون للصواب، لأن لهم في ذلك هوى وهو مخالطة المشركين، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، الله أكبر ما أكثر المنحرفين وهم لا يشعرون.. [حكم تكفير المعين والفرق بين قيام الحجة وفهم الحجة]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الآفاق السلفية

a.d - i.s.s.w